صفحة جديدة 3
  القسم : الحياة الزوجية
 بتاريخ : 14 أكتوبر, 2014
  بقلم : admin
   
20141014111630

20141014111630 هل تعلمين ما هي قواعد الفن في الحب

للحب قواعد وأصول، وأيضاً له فنون، فالحب عبارة عن لوحة جميلة أنت منن يرسمها بألوانه الخاصة، ويقع عليها ببصماته، لذلك عليك أن تجيدي هذا الفن لكي يستمر الحب لأكبر قدر ممكن، وعليه فربما أنت بحاجة إلى هذه النصائح لتحقيق مرادك:

• اعلمي ما الأشياء التي جعلت حبيبك يحبك والتزمي بأن تكون تلك الصفات مستمرة بكي بل ارفعي من مقدارها حتى يزيد حب الرجل لكي.
• انظري بعيون حبيبك إلى الأمور ماذا يحب وماذا يكره حتى تعلمي جيداً ماذا تعملي من أعمال يحبها الرجل وتتجنبي مايكره حتى لو على حساب نفسك.
• اعلمي أن سلبيات زوجك يمكن أن تتغلبي عليها بالحب، فكما أنه سوف يحبك ويعشقك ويعلم ماتكرهينه من سلبيات فسوف يأتي يوماً يستطيع فيه أن يتخلص من سلبياته بسبب حبه لكي.
• لاتجعلي حبك الزائد من القلب يؤثر على علاقة حبك للرجل، ولكن أحكمي بحبك بعقلك واجعليه هو الذي يسيطر على العلاقة حتى تستمر العلاقة بيسر وبدون مشاكل وبنجاح .
• اعلمي أن الحب عطاء، فإذا لاحظت أن زوجك يعمل لكي ماتحبين ومعطاء من هذه الناحية فأعلمي أن هناك تكافؤ في حبكما لبعض ، وأعلمي أن هذا الحب سيستمر .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current [email protected] *



جميع الحقوق محفوظه لشات بنت كام